قلق من تدخلات رجال الدين وأدعو التصويت للأكفأ

:يترشح في ثامنة الوسطى ويواجه الأصالة.. معرفي

الموافق 9 شوال 1435, 2014-08-05 00:00:00


مريم المولاني:

أكد محمد معرفي ترشحه في الانتخابات النيابية في الدائرة الثامنة بمحافظة الوسطى.
وسيدخل معرفي في منافسة مع عدد من المرشحين من ببينهم مرشح جمعية الاصالة النائب الحالي علي زايد، في الوقت الذي تشير فيه المصادر عزم الناشطة فوزية زينل الترشح في الدائرة ذاتها.
وقال المرشح معرفي في تصريح لـ»الأيام» انه يتوقع اقبالا كبيرا على الانتخابات النيابية ومنافسة محتدمة بين المرشحين الا انه أكد ان تراكم العمل الانتخابي والنيابي جعل من الناخبين يمتلكون وعيا كبيرا في اختيار النواب من اصحاب الكفاءات، وان الانتخابات النيابية المقبلة ستشهد حضورا كبيراً لأنها استحقاق ديمقراطي مهم.
وأبدى معرفي قلقه من تدخلات رجال الدين في توجيه الناخبين نحو قوائم او مرشحين مستغلين بذلك نفوذهم الديني، داعيا ان يبتعد رجال الدين عن التدخل في توجيه الناخبين لمصالح حزبية.
وأكد أن مرئياته للعمل النيابي ستتضمن عددا من الملفات التي تهم المواطنين وتدفع بالتنمية المستدامة، مشيرا الى ان من بين الملفات التي سيقدمها تحت قبة البرلمان النهوض بالمرأة وتمكينها خصوصا أن المرأة البحرينية تبوأت مناصب قيادية عديدة أثبتت من خلالها جدارتها .
ولفت الى انه لا بد من وجود برامج وتشريعات تهتم بالشباب وادماجهم لتنمية المجتمع على المستوى الاجتماعي والاقتصادي حتى تتوفر الأرضية المناسبة لانخراط الجميع في خدمة هذا الوطن بعيدا عن التطرف والتجاذبات السياسية التي تفرضها بعض المحطات خصوصا وأننا نمر بمرحلة إقليمية خطيرة، وهذا يحتم على المشرع البحريني الاهتمام بالتعليم وتوفيره بمستويات راقية من أجل انتاج أجيال معتدلة محصنة لا يمكن اختراقها من أي تنظيمات لا تتناسب مع واقع البحرين الذي يرتكز على أساس التعايش والمحبة والتسامح الديني.
ودعا معرفي المواطنين الى التوجه الى صناديق الاقتراع من اجل اختيار الكفاءات الوطنية حتى تكون التشريعات الصادرة من البرلمان تشريعات تخدم المواطنين وتحقق طموحاتهم


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.