المجدمي: الناخب يفضل المستقل على المنتمي لجمعية سياسية

الموافق 22 ذو القعدة 1435, 2014-09-16 02:45:02

يحيى المجدمي

أكد المرشح عن الدائرة الأولى لمحافظة المحرق يحيى المجدمي على تفاؤله بالفوز في الانتخابات النيابية المقبلة لافتا إلى أن هذا التفاؤل مبني على دراسة قام بها خلال عام كامل استطاع من خلالها الخروج بنتيجة مرضية بعد أخذ عينة كبيرة من قاطني الدائرة ورأيهم في ترشحه للانتخابات.
وقال: أعتقد أنني سأدخل هذه الانتخابات ولدي حظوظ قوية خصوصا بعد تنامي فرص المترشحين المستقلين بعد النتائج الطيبة التي حققوقها داخل البرلمان خلافا للجمعيات السياسية التي عادة ما يكون النائب فيها مقيد بأجندة معينة أنتج عنها ضعف العمل البرلماني وهو ما أثبتته 3 دورات السابقة.
وعن منافسته لجمعية الأصالة المتمثل في أحد المترشحين البارزين في الساحة السياسية النائب عادل المعاودة قال: لا يمكننا الأخذ بهذا التصنيف في الانتخابات بأن هذا مرشح قوي وذاك ضعيف، فصناديق الاقتراع هي من تحسم اختيار الأهالي وأرى أن هناك مسؤولية قد ألقيت عليّ من خلال مطالبات الأهالي لي التمسك للدخول في الانتخابات النيابية المقبلة.
وتابع: أنا من مواليد منطقة البسيتين ولدي ثقة كبيرة في أبناء هذه المنطقة مما يرفع حظوظي الانتخابية إلى جانب كون النائب المستقل بات المفضل لدى عامة الناخبين مما يعطيني الفرصة للفوز هذه المرة حتى يتسنى لي خدمة الاهالي. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.