البنعلي: «ائتلاف الفاتح» يحسم موقفه من «القائمة الموحدة» اليوم

أكد أن «الوسط العربي» ستدفع بمرشحين في الوسطى والمحرق

الموافق 21 ذو القعدة 1435, 2014-09-15 01:25:09


كشف الامين العام لجمعية الوسط العربي الإسلامي أحمد سند البنعلي أن اجتماعاً سيعقد اليوم الاثنين لتحديد موقف ائتلاف الفاتح من القائمة الموحدة أو الاكتفاء بالتنسيق بين الجمعيات.
وقال البنعلي ان العملية التنسيقية لا تعني شيء ولا تشكل حالة متقدمة في العمل السياسي، بل أنها يمكن أن تخلق نوعا من التنافس غير الطبيعي بين ائتلاف وقوى سياسية ينبغي أن تعمل في اتجاه واحد، وضمن رؤية واحدة.
وعن قائمة المرشحين الذين سيمثلون «الوسط العربي» قال البنعلي أن جمعيته ما زالت في طور النقاش والتداول من أجل تحديد أسماء المرشحين الذين سيمثلونها، موضحاً أن الجمعية « تنتظر الإعلان الرسمي للترشح وعلى ضوئه سنقرر أسماء المرشحين، وغالبا سندفع بممثلين عنا في محافظتي المحرق والوسطى».
وأضاف «سيعقد غداً (اليوم) اجتماع مع ائتلاف الفاتح لتحديد القائمة الموحدة أو الاكتفاء بالتنسيق، ومن وجهة نظري أن عملية التنسيق تفتح الباب لخلق أجواء التوتر بين القوى السياسية مما قد يؤثر سلباً على العملية الانتخابية».
وعن الاختلافات التي حصلت في ائتلاف الفاتح قال البنعلي «نحن نتمنى أن نعمل على تدارك كل الاختلافات ولكن وجود العديد من القوى السياسية لا يمنع من اختلاف وجهات النظر، ونحن كقوى سياسية لا نعمل مع الائتلاف فقط من أجل الانتخابات و إنما نتحدث عن الوطن وعمل وطني عام».
وحول لجوء جمعيات الفاتح إلى المستقلين من اجل تقديم الكتلة الانتخابية قال البنعلي «ائتلاف الفاتح مفتوح لكل شخص يعد كفاءة للترشح للانتخابات والموضوع ليس قضية مستقلين أو جمعيات وإنما كفاءة وعنصر يمكن أن يقدم فائدة للوطن، كما أن المجتمع لا يخلو من الأكفاء،فقد يكون الشخص الكفء في المستقلين أو الجمعيات على حد سواء». 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.