• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الفرج: سأدخل الانتخابات النيابية كمستقل في ثانية المحرق

محمد الفرج
رابط مختصر
2014-09-08T05:36:57.510+03:00

أحمد الملا:



أعلن محمد علي الفرج عن نيته للترشح في الانتخابات النيابية المقبلة في ثانية المحرق منافسًا للمترشحين عبدالحميد المير عضو كتلة المنبر الإسلامية في الدورة السابقة والمترشحة فاطمة سلمان.
وأكد الفرج في تصريح ل «الأيام» عزمه دخول المنافسة الانتخابية لبرلمان 2014 كمترشح مستقل وبالتنسيق مع المترشح البلدي محمد شبيب رمزاني النعيمي ليشكلا فريقا بينهما للوصول إلى الأهداف المرجوة في خدمة أهالي الدائرة وتحقيق متطلباتهم.
وفي رده على سؤال «الأيام» عن مدى تفاؤله بالفوز على منافسيه خصوصا المدعومين من الجمعيات السياسية قال: أعتقد أن الأهالي لهم تجارب مع نواب الجمعيات السياسية والذي تناوبت جمعيتان إسلاميتان على هذه الدائرة دون تحقيق أي خدمات تلبي حاجات أهالي الدائرة وهو أمر بلا شك سينعكس على قناعاتهم في الانتخابات النيابية المقبلة لاختيار مرشحهم الذي سيخدمهم ويحقق مطالبهم.
وقال: من خلال المؤشرات الحالية وأحاديث الأهالي فإن المؤشرات إيجابية للمنافسة إضافة إلى نجاح النواب المستقلين في تغلبهم على الجمعيات السياسية في برلمان 2010 سيكون له أثره في الانتخابات المقبلة.
ولفت إلى أن أداء النواب لم يكن بالمستوى المطلوب الذي يلبي حاجات الناس وهو أمر سيحتاج إلى أن يفكر الناس في تغيير الوجوه التي لم ترق إلى الأداء المقنع .

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها