تراجع حظوظ الجمعيات في «رابعة المحرق» ينعش حظوظي للفوز

:المطلقات والمعاقون والمتفوقون أساس برنامجي الإنتخابي.. الجودر

الموافق 14 ذو القعدة 1435, 2014-09-08 03:48:54


 

 حوراء عبدالله:


أكد المرشح المستقل محمد الجودر عن انتعاش حظوظه الإنتخابية في الفوز بمقعد الدائرة الرابعة من محافظة المحرق، نظراً لعزوف الناخب البحريني عن التصويت لممثلي الجمعيات السياسية.
وذكر الجودر الذي أعلن عن دخوله خط المنافسة على المقعد النيابي في رابعة المحرق، أنه ما عاد منتمياً لجمعية الوسط العربي الإسلامي، مؤكداً خياره للترشح كمستقل في الانتخابات المقبلة في ظل حظوظ الوجوه المستقلة بالفوز مقارنة بالجمعيات السياسية الإسلامية.
وفي ظل تواجد الجمعيات السياسية في الدائرة قال الجودر عن حظوظه في الدائرة « لدي حظوظ كبيرة بالفوز خاصة، أنني وحسب دراسة قمت بها على المنطقة، وجدت من خلالها أن حظوظ الجمعيات السياسية أصبحت تقل تدريجياً في الأعوام السابقة، وأنا أملك شعبية في المنطقة وهناك العديد من العوائل الكبيرة التي تربطني بهم علاقات وثيقة وأنا (متعشم فيهم)».
وحول تراجع أداء المستقلين في المجلس النيابي الأخير وقول البعض أنهم أضعفوا العملية التشريعية، أكد الجودر أن المستقلين فعلاً تراجعوا في المجلس السابق، وأن أداءهم شهد حالة من التفاوت، موضحا أنه كمستقل لن يؤثر ذلك في حظوظه بالفوز، وخصوصا وأنه استطاع التواصل مع أهالي الدائرة بشكل مباشر في السنوات الفائتة مما جعله يلمس حظوظ الفوز – بحسب قوله-.
وفي سياق متصل، وصف الجودر أداء المجلس الأخير ب «المتوسط»، مشيراً إلى أن النواب سعوا إلى تحقيق مطالب الناخبين ولكنهم لم يستطيعوا الوصول لتحقيق طموح الشارع البحريني مما أدى لضعف أداء المجلس السابق.
وفيما يتعلق ببرنامجه الانتخابي ذكر الجودر أنه يملك ثلاث ثوابت رئيسية يود التطوير منها وهي العدالة والأمن والحقوق وتحسين صورة البحرين في الداخل والخارج وأضاف « أنا لن أوزع بالونات وعود وقصص وحكايات خيالية لن أستطيع تحقيقها للناخبين كما يفعل بعض المرشحين، ولكني أود التركيز على ثلاث ملفات رئيسية تهتم بمواضيع حساسة بالنسبة للمجتمع البحريني وهم »المطلقات والمعاقون والمتفوقون«، وسأسعى أن أكمل الحقوق المنقوصة للمطلقات وزيادة الدعم المادي والمعنوي بالنسبة للمعاقين خاصة في ظل وجود أكثر من 4000 معاق بحريني ممن يحتاجون الكثير من الحقوق الغير موجودة، أما عن المتفوقين سأركز على إعطاء المتفوقين رغباتهم الأولى وعدم إحباطهم بحجة احتياجات سوق العمل في البحرين».

 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.