سابعة المحرق: البلدي يترشح نيابياً وشريف يبعده الاقتصاد

الحمادي يتلقى عروضاً من جميعاتٍ سياسية

الموافق 27 رمضان 1435, 2014-07-24 00:00:00

علي المقلة

حوراء عبد الله : 


تشهد الدائرة السابعة بمحافظة المحرق احتدام انتخابياً ينبئ بمعركة انتخابية مقبلة.
إذ أنه في الوقت الذي تتردد أنباء عن عدم رغبة النائب الحالي عثمان شريف الترشح مجدداً، نظراً لكثرة انشغالاته الاقتصادية، برز عدد من الأسماء التي تتكرر في أوساط مجالس المحرق، خصوصاً ان مجالس المحرق يكون لها دور ملحوظ خلال الانتخابات.
وبين الأسماء التي برزت وتداولها روّاد مجالس المحرق، اسم عضو جمعية الشورى السابق بدر الحمادي، الذي أكد في تصريح لـ «الأيام» انه مازال يدرس قرار الترشيح في الدائرة السابعة. 
وقال الحمادي: «أنا أدرس الموضوع من كافة الجوانب خصوصاً أنني كنت قد ترشحت في الانتخابات النيابية في 2006». وفيما يتعلق بدعم أي من الجمعيات السياسية له، أكد الحمادي أنه تلقى عروضاً من الجمعيات السياسية من بينها دعماً شاملاً و آخر دعماً لوجستياً إلا أنني مازلت أدرس قبول دعم بعض الجمعيات أو الترشح مستقلاً. وأفاد انه سيعلن عن قراره النهائي بعد عيد الفطر المبارك، سواء بالاعلان عن ترشحه مستقلاً أو مدعوماً من اي من الجمعيات السياسية.
الى ذلك، ينشط عضو المجلس البلدي في ذات الدائرة علي المقلة للاستعداد للمنافسة في الانتخابات النيابية، فيما تشير مصادر أخرى إلى أن جمعية المنبر الاسلامية ترغب في السيطرة مجدداً على هذه الدائرة، وقد تكون من ضمن قائمة «تجمع الفاتح»، وبالتالي سيكون مرشح المنبر الاسلامي في هذه الدائرة مدعوماً من «التجمع»، وهو الامر الذي يبرر بروز اسم ناصر الفضالة مجدداً في هذه الدائرة بعد ان تم تداول تحويل عنوانه الى المحافظة الوسطى لمنافسة النائب عن جمعية الاصالة علي زايد.
ويرى مراقبون انه قد تكون تفاهمات طرأت بين كل من جمعية الاصالة والمنبر الاسلامي، تحتم على المنبر الاسلامي سحب مرشحها من دائرة علي زايد، وهو الذي قد يكون السبب في عودة الفضالة الى المحرق.
وعلى الرغم ان هناك تسريبات تشير إلى ان الفضالة ينوي نقل ترشحه من المحرق إلى الوسطى، إلا أنه قد تشهد هذه الدائرة إما شخصية منبرية جديدة أوعودة الفضالة مجدداً للمنافسة في هذه الدائرة.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.