المعاودة يعشق التحدّي وينافس على بلدي «أولى المحرّق»

الموافق 27 رمضان 1435, 2014-07-24 00:00:00

خليفة المعاودة

أعلن خليفة محمد المعاودة عن ترشيح نفسه للانتخابات البلدية في الدائرة الأولى بمحافظة المحرّق، ليكون بذلك المرشّح الثاني الذي يعلن عن ترشحّه بعد إعلان الإعلامي مصعب الشيخ دخوله المعترك الانتخابي على المقعد البلدي.
وأفاد المعاودة في تصريح لـ «الأيام» أنه سيترشّح بشكل مستقل، وأنه لا ينتمي لأي جمعية سياسية، معتبراً أن حظوظه بالفوز قوية، وقال «نحن أهل المحرّق نعشق التحدّي والمنافسة الشريفة، ونحن من المؤمنين بأهمية العمل البلدي، ولابد لنا من الترشخح لخدمة المحرق وأهلها الطيبين».
وعن برنامجه الانتخابي ذكر المعاودة بأنه سيعمل على تقديم المقترحات التطويرية للدائرة الانتخابية في كافة المحالات، وتسهيل الخدمات الحكومية للمواطنين، بالإضافة إلى معالجة المشاكل و تقديم الحلول للمشاكل التي تواجه المواطنين على صعيد الخدمات البلدية والبنية التحتية.
كما أكّد بأنه سيسعى إلى «تعزيز العلاقات مع المجالس البلدية الاخرى، و التواصل مع السلطة التشريعية لإقرار التعديلات اللازمة على قانون البلديات.
وأضاف «كما سأعمل من أجل التعاون مع السلطة التنفيذية للسعي لتطوير العمل البلدي» .
وعن تقييمه لأداء عضو المجلس البلدي الذي يمثل دائرته حالياً قال المعاودة «قام بالمطلوب منه بشكل جيد، وأدّى الذي عليه، وعلينا إكمال المسيرة».
وعن حظوظ المستقلين في الانتخابات مقارنة بممثلي الجمعيات قال المعاودة بأنها «جيدة جداً»، مستدركاً «إلاّ أن المنافسة مع الجمعيات ستكون قوية، خصوصاً وأن الجمعيات تملك من الإمكانات الكبيرة ما لا يملكه المستقلون» 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.