• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

وفد برئاسة الظهراني يتوجه إلى القاهرة

البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة لمناقشة العدوان على فلسطين

رابط مختصر
2014-07-20T16:22:24.553+03:00

غادر رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني والوفد المرافق إلى القاهرة صباح أمس الأربعاء، وذلك للمشاركة في الجلسة الطارئة التي يعقدها البرلمان العربي غداً الخميس لمناقشة تداعيات العدوان الإسرائيلي على فلسطين وشعبها الشقيق.
وسيلقي رؤساء البرلمانات العربية ورؤساء الوفود كلمات حول الأوضاع الحالية تتضمن المواقف الداعمة للقضية الفلسطينية في مواجهة هذا العدوان الخطير، إضافة إلى وضع توصيات لإنقاذ الوضع.
ويتكون الوفد البرلماني من النائب علي عبدالرضا العصفور عضو مجلس الشورى، والنائب عدنان محمد المالكي، وجمال جاسم زويد القائم بأعمال الأمين العام للمجلس.
ويأتي هذا الاجتماع في هذا الوقت الهام لبحث تدهور الأوضاع في قطاع غزة والأراضي المحتلة وتصاعد العدوان الذي يشنه الكيان الصهيوني على القطاع، والذي أسفر عن سقوط عشرات الشهداء الأبرياء ومئات الجرحى.
ويبحـث الاجتمــاع تفاصــيل الوضـع الحالي إضافة إلى الخروج بتوصيات من أجل إنقاذ الوضع ووقف العدوان الخطير على الشعب الفلسطيني الأعزل إضافة إلى الأوضاع الإنسانية بقطاع غزة، ووقف الإبادة الجماعية التي تتم في القطاع وكذلك وقف الاستباحة والاعتداءات بالضفة الغربية.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها