أحمد يدعو الحكومة للتحرك العاجل لدعم غزة

ناشد الهيئة الخيرية الملكية بإيصال المساعدات

الموافق 20 رمضان 1435, 2014-07-17 00:00:00


دعا رئيس اللجنة البرلمانية لمناصرة فلسطين الدكتور علي أحمد الحكومة إلى التحرك العاجل لإغاثة الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم والمساعدات اللازمة لقطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة من العدو الصهيوني في ظل صمت عربي وإسلامي ودولي. كما دعا إلى إقامة حملة وطنية عن طريق وسائل الاتصال المختلفة الحكومية والخاصة ووسائل التواصل الاجتماعي لجمع التبرعات للشعب الفلسطيني والتحرك العاجل لنصرة إخوتنا في قطاع غزة وذلك لما عرف عن البحرين دعمها الدائم لفلسطين.
وناشد أحمد الهيئة الخيرية الملكية برئاسة الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة بإيصال مساعدات الشعب البحريني إلى قطاع غزة نظرا لما يعانيه القطاع من أزمة طاحنة جراء نقص الأدوية والأغذية.
وطالب وزارة الصحة وكل الجهات المعنية بضرورة التحرك العاجل وتسيير حملات طبية إلى القطاع نظرا للحاجة الماسة ونقص الأدوية والمستلزمات الطبية في الوقت الذي يقصف فيه الطيران الصهيوني المدنيين والأطفال والشيوخ والنساء على مدار الساعة على مسمع ومرأى العالم.
وأكّد أن موقف البحرين ثابت ومبدئي تجاه القضية الفلسطينية عبر التاريخ وهو موقف مشرف جعل للبحرين مكانة متميزة في نفوس الفلسطينيين لما قدمته من دعم ومساندة حكومية وشعبية سيسجلها التاريخ بحروف من نور. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.