• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

البلدي النصوح يجدد ترشحه في سادسة المحرق

رابط مختصر
2014-07-20T16:16:05.087+03:00

حسم عضو بلدي المحرق علي النصوح ترشحه مجددا في الانتخابات البلدية المقبلة، وذلك في الدائرة السادسة التي تضم قريتي الدير وسماهيج.
وقال النصوح في حديث له مع "الأيام" انه عقد العزم على الترشح في الانتخابات البلدية القادمة بناء على الاتصالات التي تلقاها من الأهالي من القريتين يطالبونه بتجديد ترشحه في الاستحقاق الانتخابي القادم.
وحول حظوظه في الفوز في الاستحقاق القادم قال "تم إسناد تمثيل الدائرة في المجلس البلدي في فترة قصيرة ومتأخرة جدا، حيث تم الاتصال بي لتمثيل الدائرة خلال شهر أكتوبر الماضي، حيث ان تمثيلي للدائرة لا يتجاوز العام الواحد فقط"، مضيفا لقد استطعت خلال هذه الفترة القصيرة أن أسعى واحقق ما لم يتحقق خلال 12 عاما سابقا من عمل المجلس البلدي رغم تعاقد عدد من الأعضاء على تمثيل الدائرة خلال هذه الفترة. وتابع "أستطيع القول ان حظوظي هذه المرة في الفوز بالمقعد البلدي اكبر من ذي قبل وذلك بعد تمثيلي للدائرة في هذه المدة القصيرة بالإضافة إلى أن عملي التطوعي يشهد لي وامتداد العائلة التي انتمي إليها كبير في الدير وسماهيج ولها حضورها في الدائرة".
وأضاف "المشاركة في الانتخاب مسؤولية اجتماعية وخصوصا ان العمل البلدي عمل خدمي يلامس حياة الناس بشكل مباشر بعيدا عن التجاذبات السياسية". وأردف النصوح قائلا "تم ضم قريتي الدير وسماهيج إلى مشروع التنمية الحضرية الذي سيتم تمويله من ميزانية الدعم الخليجي".
وحول أبرز البرامج التي سيركز عليها في برنامجه البلدي القادم قال النصوح "سأواصل ما بدأت عليه منذ استلامي لتمثيل الدائرة خلال الفترة الماضية، وهناك مشاريع وملفات لا بد من العمل لتحقيقها وإنجازها حيث إن هناك أكثر من 150 منزلا آيلا للسقوط في القريتين منهم 50 منزلا خطرا ومصنفا على درجة اللون الأحمر وتم العمل على إعادة بناء ستة بيوت فقط خلال الأشهر الماضية". وأضاف "لقد قبلت تمثيل الدائرة بعد إسقاط عضوية ممثل الدائرة، واعتذار المرشحين الثاني والثالث والرابع الذين سبقوني الحاصلين على نسبة أكبر خلال انتخابات 2010 من منطلق المسؤولية الاجتماعية".
يذكر أن العضو البلدي علي النصوح تم اسناد المقعد البلدي له في الدائرة السادسة بالمحرق بعد اعتذار المرشحين سمير أحمد وعلي حسن بوعباس ومكي عبدالله على التوالي من تمثيل الدائرة.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها