مندوبو الأيام : مرشحون متفائلون بالفوز وآخرون تأخروا عن الحضور

الموافق 7 صفر 1436, 2014-11-29 11:25:56


كتب : مندوبو الأيام 
 
 
لاحظ مندوبو "الايام" لتغطية الجولة الثانية من الانتخابات النيابية والبلدية تفاؤلا كبيرا لدى بعض المرشحين بقدرتهم على الحسم، في وقت لاحظ فيه المندوبون أيضا تأخر بعض المرشحين عن الحضور لمقار انتخابات دوائرهم، فيما حضر آخرون منذ وقت مبكر.
مرشح الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة ناصر القصير كان حضر منذ وقت مبكر، وصرح لمندوب الأيام أن حظوظه بالفوز كبيرة معربا عن شكره لأبناء دائرته ومؤكدا وعده بأنه سيكون عند حسن ظنهم به.
فيما قال المرشح عن الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة محمد البلوشي إن الأصوات كانت متقاربة في الجولة الأولى من الانتخابات، وأنه أجرى مسحا أظهر أن حظوظه بالفوز تبشر بالخير.
أما منافسه في الدائرة ذاتها علي إسحاقي فقال لمندوب الأيام إن البلوشي مدعوم من جمعية الأصالة الإسلامية "خفية"، لكنه أردف "بعض المتنافسين يرى الانتخابات حربا وأنا أراها عرسا".
كما أبدى المرشح النيابي في الدائرة الرابعة بالمحافظة الجنوبية محمد المعرفي ثقته بالفوز، نافيا أنه يتلقى دعما من جمعية الأصالة.
فيما قال المرشح النيابي بالدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة عادل حميد إنه يحظى بدعم جميع منافسيه في الدائرة ممن لم يحالفهم الحظ بالانتقال إلى الجولة الثانية.

زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.