جلالة الملك يتلقى برقية تهنئة من سفيرالبحرين لدى المملكة العربية السعودية

الموافق 1 صفر 1436, 2014-11-23 18:59:49


 (بنا) تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من  سعادة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية وذلك بمناسبة النجاح الذي حققته عملية الانتخابات النيابية والمجالس البلدية ، هذا نصها :-
سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين
حفظه الله ورعاه 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
يشرفني ويسعدني ، يا مولاي ، أن أرفع إلى مقامكم السامي أجمل التهاني وأطيب التبريكات بانتصار الإرادة البحرينية الجامعة ، وترسيخ نهج الشورى والديمقراطية وتعزيز مسيرة النهضة والتقدم . 
إن الإقبال المنقطع النظير على المشاركة في الانتخابات النيابية والبلدية ، حولها إلى عرس ديمقراطي فريد من نوعه ، عبر خلاله الشعب البحريني الكريم عن ثقته المطلقة بقيادة جلالتكم وأكد تمسكه بحقه في الحرية والكرامة والخيار الديمقراطي الحر . 
لقد أكد شعب البحرين العزيز بقيادة جلالتكم الحكيمة قدرته على الانتصار وإحباط كل المخططات الخارجية لتشويه صورة البحرين الجميلة ، والإساءة إلى مسيرتها الديمقراطية الواثقة ، وبذلك فشلت جميع المحاولات التي تستهدف البحرين وشعبها وأمنها واستقرارها . 
وها نحن نفتح صفحة جديدة يكتب فيها البحرينيون جميعاً تطلعاتهم و آمالهم النبيلة بغد مشرق عزيز ووطن يسمو فوق النجوم رفعة و ازدهارا . 
عشتم ، يا مولاي ، قائداً ورائداً وذخراً وسنداً . وعاشت مملكة البحرين حرة كريمة . 
والله يحفظكم ويرعاكم . 
حمود بن عبدالله آل خليفة 
سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.