نوح خليفة يهنئ ملك البحرين بالنجاح المبهر للحراك الديمقراطي

الموافق 1 صفر 1436, 2014-11-23 18:55:39


هنأ الباحث نوح خليفة في بيان صحفي ملك البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وصاحب السمو رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وصاحب السمو ولي العهد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وشعب مملكة البحرين بالأجواء الديمقراطية التاريخية المشرفة التي تعيشها البلاد، والنجاح المبهر للحراك الديمقراطي الوطني الذي لفت أنظار العالم.  

   

وقال خليفة في تصريح صحفي تفاعلاً مع الحراك الديمقراطي الذي تعيشه البلاد "شعب البحرين قبل جبين الوطن، والمشهد الإنتخابي مشهد ناطق وتنحنى له القامات إحتراماً وإفتخاراً وتضامناً". معرباً عن إعتزازه الشديد بالمظاهر الانتخابية الوطنية المعبرة، والروح الانسانية التي أقبلت إلى صناديق الاقتراع من شتى أرجاء البحرين يوم أمس.

 

وأضاف الإقبال الكثيف بين كبار السن والنساء والشباب وأطياف وطنية متنوعة للمشاركة في الانتخابات الوطنية النيابية والبلدية التي تعيشها البلاد "مشهد وطني كبير". واسترسل خليفة "الحراك الشعبي البحريني محمل بقرارات شعبية تحتضن المستقبل سوف تأخذ طريقها للحياة بحلول لحظة إعلان نتائج الإنتخابات النيابية والبلدية التكميلية المقبلة وبدء الفصل التشريعي الأول للمجلس المقبل".


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.