جلالة الملك يتلقى برقية تهنئة من وزير الداخلية‎

الموافق 30 محرم 1436, 2014-11-22 23:49:21


بنا / تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية بمناسبة النجاح الذي حققته عملية الانتخابات النيابية والمجالس البلدية ، هذا نصها : 
 
سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين حفظكم الله ورعاكم 
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، 
 
سيدي 
 
انه ليشرفني وبكل فخر واعتزاز ان ارفع الى مقام جلالتكم السامي اجمل التهاني واخلص التبريكات بمناسبة النجاح الباهر للانتخابات النيابية والبلدية في مملكة البحرين .
 
ان هذا الانجاز الديمقراطي الذي مكن ابناء البحرين من ممارسة حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم في المجلس النيابي والمجالس البلدية جاء بفضل نهج جلالتكم الاصلاحي لترسيخ مبادئ الحرية والمساواة وصون الحقوق والحريات. 
 
كما جاء تعبيرا عن رؤية جلالتكم الثاقبة والمستنيرة لبناء المستقبل الزاهر لوطننا الغالي لتمضي المسيرة المباركة نحو مدارج الرقي والتقدم من خلال تعزيز المشاركة الشعبية واطلاق الطاقات والابداعات وتامين الحياة الكريمة لأبناء البحرين ليظل هذه النجاح الديمقراطي عنوانا للتحضر والحكم الرشيد. 
 
وتقبلوا جلالتكم صادق التحية وموقر الثناء وبالغ الإجلال والاحترام مقرونة بالدعاء الى الله ان يحفظكم قائدا وبانيا لهذا الوطن المزهو بقيادتكم الحكيمة .
 
ودمتم في رعاية الله سالمين موفقين سيدي .
 
الفريق الركن 
 
وزير الداخلية 
 
راشد بن عبدالله ال خليفة 

 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.