توافد الحشود على مركز اقتراع عام مطار البحرين حتى الساعة الاخيرة

الموافق 30 محرم 1436, 2014-11-22 19:05:23


تقرير- عبدالله الهامي: شهدَ مركزُ الاقتراعِ العام الكائنِ بمطار البحرين الدولي في محافظة المحرق إقبالاً هائلاً عكسهُ امتلاءِ صالةَ المسافرين كلياً، وذلك حسبما أكد القاضي ورئيس اللجنة الانتخابية هارون الزياني، بأن أعداد الناخبين قدمت قبل فتح الصناديق بساعة كاملة، مؤكداً أن الضغط الحاصل على المركز يعود إلى أنه مخصص في الأساس للمسافرين، ولم يُتوقع ان يحوز على ذلك الكم الكبير من الناخبين.
وحول شكوى المرشحين والناخبين من ضيق المساحة وعدم استيعابها للتدفق المستمر على مدار الساعة، حتى بلغ الحال بهم الانتظار في الطابور لحوالي ساعتين من الزمن، أوضح رئيس اللجنة أنه سيبلغ اللجنة العليا للانتخابات حول تلك الملاحظة، والتي بدورها ستتخذ الجراء اللازم حيال ذلك.
وعبّر المراقبون بالمركز عن أن صلاحياتهم المحدودة لا تسمح لهم حتى بابداء الملاحظة او الاقتراح على رئيس اللجنة الاشرافية واعضاؤها، لافتين الى أن الأجواء الانتخابية بالمركز أعطت طابع يفوق التوقعات، الا ان ضيق المساحة سبب تذمر بعض الناخبين واستياؤهم بسبب طول فترات انتظارهم.
وتابع القاضي الزياني، مشيراً الى أن حوالي ٥٠ ناخباً لم يجدوا أسماؤهم في كشوف الناخبين، لافتاً الى أن الشباب كانوا السمة الظاهرة والبارزة في الأعداد المتوافدة اليوم على مركز اقتراع عام مطار البحرين.
وأضاف مندوب المرشح النيابي لخامسة المحرق محمد بن علي الفرج، أن الاجواء جيدة ولم يسجل أي ملاحظات من قبله، واعتبرها عرساً ديمقراطياً، رافعاً تهنئته للملك ورئيس الوزراء وولي العهد على نجاح العملية الانتخابية.
وأضاف مندوب المرشح النيابي بالدائرة الثامنة بالمحرق عبدالرحمن بوعلي، أنه لم يتوقع أن يكون العدد بالصورة التي ظهر عليها، فمنذ ساعات الصباح الأولى والعدد في ازدياد مستمر، ومازالت الأعداد في زخم بالرغم من أنه لم يتبقى سوى ساعة واحدة على اغلاق الصناديق.

زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.