عملية انتخابية سلسلة في سابعة الشمالية وتواجد أمني حرص على سلامة الناخبين

تعامل غير إريحي مع الصحافة:

الموافق 30 محرم 1436, 2014-11-22 19:01:55


رباب أحمد: شهد المركز الانتخابي لسابعة المحافظة الشمالية والكائن بمدرسة سار الثانوية للبنات إقبالاً جيداً وبالخصوص خلال الفترة الصباحية والتي كانت أكثر فترات الإقبال على التصويت من قبل أبناء الدائر، واستمر التوافد على التصويت خلال الفترة المسائية.

 

وبالرغم أن العملية الإنتخابية في المقر الانتخابي مرت دون أية تعقيدات، إلا أن أن منظمي مركز الإقتراع والفرز بالدائرة لم يتعاموا بإريحية وسلاسة مع الصحافة، فقد تم منع موفدة "الأيام" للمركز الانتخابي من استخدام "فيش" الكهرباء لتعبئة بطارية الهاتف المحول، كما تم منع مصور الصحيفة من التصوير إلا من مسافة بعيدة.

 

وحول سير العملية الإنتخابية قال قاضي سابعة الشمالية حمد المعاودة في تصريح لـ "الأيام" بأن الحضور جيد من قبل مختلف الفئات العمرية، وعدد كبير من النساء أصر على المشاركة في هذا العرس الإنتخابي. وقال المعاودة بأن وردت بعض الحالات لم تتمكن من التصويت لكون أسماءها غير مدرجة في جداول الناخبين، وتمت إحالتهم للجنة الإشرافية لإتخاذ اللازم، لكنه لم يحدد عدد من لم يتمكنوا من الإنتخاب بسبب عدم وجود اسماءهم.

 

 

ناخبين يفضلون المراكز العامة

من جانبه أوضح مرشح سابعة الشمالية للمجلس البلدي سلمان خلف في تصريح لـ "الأيام" بأنه لم يسجل أية أخطاء خلال سير العملية الإنتخابية حتى لحظة كتابة الخبر، وأن الأمن مستتب في منطقة المركز الانتخابي، وأن الإقبال جيد لكنني توقعت حضور عدد أكبر، فقد فضل عدد من الناخبين الذهاب إلى المراكز العامة للتصويت بدلاً من المركز الإنتخابي.

الأمر الذي أكده مرشح ذات الدائرة سامر محمد صالح، إذ أشارخبروه بذهابهم للتصويت في المراطز العامة، بالرغم من استتاب الأمن إلا أنهم فضلوا الذهاب للمراكز العامة.

 

الجدير بالذكر أنه يتناقس عن سابعة الشمالية لانتخابات المجلس النيابي 11 مترشحاً هم كل من ماجد الماجد، مجيد أديب، محمد بن رجب، جميل عباس، عبدالجليل العالي، جعفر ضيف، أحمد حسن، علي مكي، أحمد حسن، علي سكران ومنير سرور. فيما يتنافس على مقعد المجلس البلدي كل من سامر امين  ، ومحمد الراشد، سلمان خلف و بدور بن رجب.

وتشمل الدائرة السابعة من محافظة الشمالية كل من المجمعات التالية: القرية (545-547-549-551) + الجنبية (571-575-577-579) + بوري (752-754-756-758-760-762) + الهملة (1012-1014) + دمستان (1019-1022).


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.