خالد بن حمد يشارك اخوانه وأخواته طلبة جامعة البحرين بالتصويت في الانتخابات

الموافق 30 محرم 1436, 2014-11-22 18:57:16


ارك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني للألعاب القوى الشعب البحريني وإخوانه وأخواته طلبة جامعة البحرين في العرس الديمقراطي الذي تشهده مملكة البحرين وذلك في المقر الانتخابي العام بجامعة البحرين في الصخير.
 
وتأتي مشاركة سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة طلبة جامعة البحرين  تأكيدا على اهمية مشاركتهم في الانتخابات النيابية والبلدية التي تشهدها المملكة تحقيقا لآمالهم وتطلعاتهم الى غد مشرق يحقق المزيد من المكتسبات في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
 
وبارك سموه حضرة صاحب جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس الوزراء حفظهم الله ورعاهم على نجاح هذا العرس الديمقراطي الذي ظهر في أبهى صوره وأشكاله وعكس ترابط وتلاحم الشعب مع قيادته الحكيمة وعبر عن الوجه الحضاري والتنموي الذي تشهده مملكة البحرين في المجالات كافة.
 
وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة إن التصويت في الانتخابات هو تعبيرا واضحا عن الممارسة الديمقراطية وتمسك أبناء البحرين بحقهم الديمقراطي، فضلا عن كونه واجباً وطنيا.
 
مشيرا سموه الى ان مشاركة الناخبين بأصواتهم في هذه الانتخابات عكست الرؤى التي ارسى دعائمها عاهل البلاد المفدى في مشروعه الاصلاحي الرائد والذي يهدف الى التطوير الشامل بما يكفل توفير الحياة الكريمة الدائمة للمواطن وارتقاء الوطن وتقدمه.
 
كما بارك سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة كافة المترشحين في هذه الانتخابات ومشاركتهم الفعالة في هذا العرس الديمقراطي متمنيا سموه للجميع التوفيق لبناء مستقبل أفضل للوطن وشعبه الكريم.
 
كما بارك سموه اللجنة العليا المنظمة للانتخابات على جهودهم الطيبة التي بذلوها لإنجاح هذا العرس الانتخابي وفي تذليل كافة الصعوبات التي قد يشهدها سير العملية الانتخابية.
 
وشهد سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة الاحتفال الذي اقامته جامعة البحرين على هامش الانتخابات النيابية والبلدية، معرباً سموه عن شكره وتقديره للدكتور ابراهيم محمد جناحي رئيس جامعة البحرين والقائمين على هذا الاحتفال مؤكدا سموه أن جامعة البحرين مبعث فخرا واعتزاز بالنسبة لسموه ومجددا دعمه المتواصل لأنشطة الجامعة والتي تصب في مصلحة الطلبة والطالبات .
 
بعدها قام  سموه بالتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة مع عدد من الطلبة والطالبات.

زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.