أولى المحرق تشهد كثافة انتخابية استنفدت أكثر من ٥٠٪ من بطاقات الاقتراع

الموافق 30 محرم 1436, 2014-11-22 15:28:40


تصدّر المرشح البلدي محمد صالح الحسن المشهد الانتخابي بالدائرة الأولى لمحافظة المحرق، حيثُ ابدى اعتراضه لدى القاضي رئيس اللجنة، وذلك لعدم تمكنه من صعود المنصة المخصصة للمندوبين والمرشحين والمراقبين، نظراً لكونه من ذوي الاحتياجات الخاصة، قائلاً "ليش التمييز هذ.!، أنا ارفض ان يهضم حقي، نزلوهم من فوق". 

وخلال مشهدٍ آخر، ظهرَ فيهِ مُسناً يدفعهُ احد أبنائه، وحينما قدم لقاضي مركز الاقتراع سألهُ "الى من تريد التصويت؟"، فأجاب بابتسامةٍ " انت حط لي صح" فما كان من القاضي الا ان تلى عليه الأسماء ليختارَ المُسنّ أحدها.

ومن جانبه أكد رئيس اللجنة الاشرافية بمركز اقتراع الدائرة الاولى لمحافظة المحرق د.يوسف عبدالهادي لـ"الأيام" ان نسبة المشاركة حتى هذه اللحظة تضاهي كثافة الاقبال في التصويت على الميثاق العمل الوطني، الذي كان له شرف المشاركة فيه.

وأشار الى أن البطاقات الانتخابية المخصصة للمركز، والبالغ عددها ٧ آلاف بطاقة قد نفد منها أكثر من ٥٠٪، منوهاً الى سلاسة العملية الانتخابية وعدم رصد اية ملاحظات او شكاوى داخل مركز الاقتراع الكائن بمعهد الشيخ خليفة للتكنولوجيا.

وبدوره أفاد المترشح البلدي للدائرة مصعب الشيخ، ان البسيتين تمتاز دوماً بالتآلف والتآخي، لذلك فان الأجواء التنافسية يسودها الودّ والتآخي، وليس هناك اي خروج عن السياق العام، مؤكداً أن من سيحوز على المقعد الانتخابي للدائرة، فان جميعنا سنقف معه طمعاً في خدمة الأهالي ومساندة هذا الوطن.

ولم يرصد المراقبون سوى بعض المخالفات الدعائية بالقرب من مركز الاقتراع، معبّرين في الوقت نفسه عن انطباعهم الايجابي لسلاسة العملية الانتخابية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتنافس فيه تسعُ مرشحين نيابياً بالدائرة الأولى لمحافظة المحرق (ممثل جمعية المنبر الوطني د.سعدي محمد، المستقل د.محمد الحسيني، محمد القلاليف، أحمد العبيدلي، علي بوفرسن، أحمد عاشير، يحيى المجدمي، أحمد عقاب، ثاني رشدان)، و14 على المقعد البلدي.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.