القاضى : الانتخابات بتاسعة العاصمة بسترة جرت بسلاسه دون مخالفات

الموافق 30 محرم 1436, 2014-11-22 15:01:35


قال المستشار القاضي ثروت حسن بتاسعة العاصمة بمركز قرناطة بمنطقة سترة ان الانتخابات جرت بسلاسة دون مخالفات داخل القاعة والتنظيم جيدا جدا والحضور جيد والناخبين ياتوت بكل اريحية ويصوتون لمرشحيهم  والامور مستقرة .

من جانية قال المشرف على اللجنة بتاسعة العاصمة فاضل عباس ان عدد المترشحين ثلاثة وهم محمد ال شيخ وابراهيم العصفور ومحمد جعفر والناخبين حضور وصوتوا لمرشحيهم منذ فتح باب الاقتراع في الصباح الباكر.

واضاف فاضل حتى هذه اللحظة لا توجد اى مخالفات وعدد من كبار السن وذوى الاعاقة حرصوا علىالتصويت وهناك من لا يقرا ويكتب قام القاضى بدوره لاخذ تصويتهم .

من جانبة قال المرشح محمد ال شيخ ان الاقبال سيزيد خاصة ان هناك عدد من اهالى سترة والمعامير والعكر والنويدرات اتجهوا للمراكز العامة ولكن هناك عدد من الناخبين اسمائهم غير مدرجة في جدول الناخبين وعليهم التوجة للمراكز الاشرافى بمدرسة خولة .

واضاف ال اشيخ ان تجربة الانتخابات على مدى اربع دورات يجب ان تتدارك لجنة الانتخابات مثل هذه الاخطاء ضرورى هناك عدد من الاصوات يخسرها المرشح بسبب عدم ادراج الاسماء خرة اربع سنوات ليست بقليلة وعلىالجهات المختصة ان تتدارك مثل هذه الاخطاء لانه هذا يعبر حرمامخ من حقة الدستورى ويقع عليه ظلم .

واوضح ال شيخ ان روح المنافسة الاخوية بين المرشحين ونحن اخوه والذى يصل الى قبة البرلمان فهو يمثل الشعب والجميع على قدر من المسؤلية ونحن اخوة متحابين .

واعرب عن املة ان تستقر الامور لان ثمرة الانتخابات الى الاستقرار وفيما يخص حضوضة قال الثالثة ثابية ووان شاء الله قوية ، وان المركز الانتخابي خلاء من الطاولات ووضع المرشحين في مكان كانه حجر بسلاسل مشيرا الى ان المرشح الثالث زعل لان القاضى تلاسن معاه اين بطاقتك وخرج من قاعة الاقتراع .

من جانبة قال المرشح محمد جعفلا ميلاد عباس انه لم يجلس في قاعة الانتخاب لانه قام بنفسة يشرف ناخبينه في المراكز العامة مشيرا الى ان كتلة الناخبين تنظر الفترة المسائية وان حضوضة في الفوز لا يعلمها وبكن اكثر ناخبينه اتجوا الى مركز عام في عوالى . 

من جهته قال عضو جمعية مبادئ لحقوق الانسان انه لا توجد اى مخالفات لا داخل القاعة ولا خارجها ولا توجد اى دعاية انتخابية خارج المركز الانتخابى والاطفال الذين بصحبة ذويهم لا يحملون الى شيء والاقبال جيد في تاسعة العاصمة .


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.