المستشار نبيل الحمر : إرادة شعب البحرين ستنتصر

الموافق 30 محرم 1436, 2014-11-22 12:58:24


أكد مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام  الأستاذ نبيل بن يعقوب الحمر أن إرادة شعب البحرين ستنتصر في هذا اليوم التاريخي الهام، حيث تتشكل ملامح مرحلة سياسية جديدة من من مراحل العمل الوطني وتطوير العملية الديمقراطية.

وقال الأستاذ الحمر على هامش مشاركته في الاستحقاق الانتخابي بمركز اقتراع مدرسة الرفاع الغربي الثانوية للبنات "جئنا انا وعائلتي لممارسة حقنا الديمقراطي في اختيار ممثلي شعب البحرين في المجلس النيابي والبلدي وانا أعتقد بأن هذا حق لي وواجب اؤديه للوطن".

وأضاف "أبارك لشعب البحرين مقدماً هذا العرس الديمقراطي الكبير، وأحث الجميع على المشاركة لان هذا حقهم و واجب عليهم تأديته لبحريننا الغالية". وتابع "من دون شك نحن في هذا اليوم نخطو خطوات واسعة لﻷمام ونشارك في الدفع بمسيرتنا الوطنية والديمقراطية ضمن إطار المشروع الاصلاحي الذي جاء به جلالة الملك، ويحزنني ان ارى بعض من يتخلى عن واجبه تجاه مستقبل البحرين؛ وانا أعتقد انه في النهاية سوف يحق الحق وسوف تنتصر ارادة شعب البحرين في هذه الانتخابات الحرة والنزيهة".

وقال معبراً عما يشعر به اليوم: "انا سعيد جدا بهذا الصباح الجميل في البحرين 
هو صباح الديمقراطية ..
لقد ادليت بصوتي وهو حقي وواجبي تجاه الوطن في الاستحقاق الديمقراطي للانتخابات النيابية والبلدية
ومبروك للبحرين ولشعب البحرين الوفي المشاركه بارادتهم الحرة في الاستحقاق الديمقراطي.
اما المسلوبة ارادتهم بفتاوى المقاطعة الخارجية منقول لهم لقد انتصرت ارادة شعب البحرين الوفي في المشاركة بالانتخابات من قاطع فهو الخاسر .. خسر حقة وواجبه وخسر ارادته".


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.