حضور كثيف ومتنوع بالانتخابا​ت في أولى العاصمة

الموافق 30 محرم 1436, 2014-11-22 11:18:26


 كتبت .. حوراء عبدالله :
 
بعد مرور ثلاث ساعات عن فتح باب الاقتراع، مازال الناخبون يتوافدون على مركز الاقتراع للدائرة الأولى بمحافظة العاصمة منذ الدقائق الأولى وحتى الآن، حيث شهد المركز اكتظاظاً من قبل الناخبين و "طوابير" امتدت حتى خارج مدرسة أحمد العمران الثانوية للبنين.
 
وقد تنوّع الحضور في أولى العاصمة فرغم التواجد الكبير لفئة الشباب إلا أن المسنين سجّلوا حضوراً مُلفتاً في المركز، وأغلب كبار السن حضروا على "كراسي متحركة"، مؤكدين بذلك على إصرارهم على المشاركة في العرس الانتخابي للمملكة.
 
و قال رئيس اللجنة القاضي محمد الدوسري أن العملية مازالت تسير بسير وهدوء رغم وجود الازدحام الشديد في المركز، وتوقع الدوسري استمرار توافد الناخبين حتى الساعات الأخيرة للتصويت. وذكر الدوسري أنه قد حضر عدد من الناخبين ممن لم تُدرج أسمائهم في كشوف الناخبين وقد طلب منهم التوجه لمركز إشرافي العاصمة الواقع في مدرسة خولة الثانوية للبنات.
 
وذكر أحد المراقبين عن جمعية حوار أنهم سجلوا ملاحظات منها عدم تهيئة المكان المخصص للمنقبات مشيراً إلى أنه يجب أن يحتوي على خصوصية أكثر، وكان المكان المخصص للمنقبات لا يحتوي على الخصوصية بحسب ما ذكر المراقب.
 
وقد حضر جميع المترشحين الخمسة وهم عادل العسومي، إبراهيم جناحي ،أحمد العوضي ، أحمد العباسي و خالد صليبيخ، إلى ذلك، اعترض المترشح عادل العسومي على وجود قناني مياه "مُلصقة" بصورة أحد المترشحين وذلك في مركز الاقتراع، مما يُعتبر مخالفة
 
 
 
 

زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.