قالت إنها تقف على أعتاب مرحلة جديدة ومتفائلة جداً­ بالمستقبل

الموافق 28 محرم 1436, 2014-11-20 00:00:00


قالت إنها تقف على أعتاب مرحلة جديدة ومتفائلة جداً­ بالمستقبل
الحايكي تحتفي بفريقها الانتخابي
بعد 9 أشهر من العمل المتواصل..

احتفت المرشحة عن الدائرة السادسة في المحافظة الشمالية رؤى الحايكي مع فريق حملتها الانتخابية، معربة في الوقت ذاته عن شكرها العميق وإمتنانها لأهالي دائرتها الذين وضعوا ثقتهم بها وحمَّلوها أمانة تمثيلهم والدفاع عن مصالحهم وبناء غد أفضل لهم ولأبنائه.
وأوضحت الحايكي أن النجاح الباهر الذي لقيته حملتها الانتخابية لدى مختلف أوساط المجتمع البحريني هو نتاج عمل دؤوب استمر على مدى تسعة أشهر من التخطيط والتنفيذ ووضع الاستراتيجيات وتطويرها، وقالت إن ذلك لم يكن ليتم بهذه الصورة الرائعة لولا الدعم الكبير الذي لقيته من فريق العمل والأهل والأصدقاء وأهالي المنطقة وكل الناس الطيبين الذين ساندوها طيلة الفترة السابقة بالنصيحة والمشورة الثمينتين وآمنوا ببرنامجها الإنتخابي وبتطلعاتها وكل ما تأمل على تحقيقة، وقالت «أود أن يتسع المجال هنا لشكر أولئك الأشخاص جمعيا، الذين لم يدخروا جهدا في دعمي وتشجيعي».
وأوضحت أن هذا النجاح تحقق بفضل جهود فريق العمل الذي ضم شبابا وشابات من مختلف الأعمار والتخصصات والذين لم يبخلوا بوقت أو جهد في بذل وتسخير كافة إمكانياتهم العملية والعملية واندمجوا في تناغم فعال قل نظيره.
وخاطبت الحايكي فريقها بالقول «لقد كنتم دائما عند حسن ظني بكم بالرغم من التحديات التي واجهناها معا وتغلبنا عليها معا بعد أن ضحيتم بأوقات راحتكم في سبيل تأديتكم لعملكم على أكمل وجه وإخراج الحملة الانتخابية بالشكل الذي تستحق..، كم أنا فخورة بكم وبالشباب البحريني أمثالكم».
فيما عبر أعضاء الفريق عن سعادتهم بخوض غمار هذه التجربة الطويلة والصعبة والمليئة بالتحديات واكتساب المهارات غير المتوقعة، وقال بعضهم إن الوصول لقمة النجاح يتم بتكاتف فريق العمل خلف قائد متميز له رؤية واضحة وحماس لا تخبو شعلته.
كما أعربت الحايكي عن شكرها العميق لكل من شجعها من المواطنين من داخل وخارج الدائرة على خوض غمار المعترك الانتخابي وتحمل مسؤولية الدفاع عن قضايا أهالي الدائرة وأهل البحرين ككل وتلبية متطلباتهم من تحت قبة البرلمان والسعي لتعزيز مسيرة البناء الديمقراطي للمجتمع البحريني ونهضته وازدهاره.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.