إقبال كبير على المشاركة في حملة يلا نصوت

بمشاركة شبابية من مختلف المجالات

الموافق 26 محرم 1436, 2014-11-18 04:29:42


تشهد الحملة الوطنية الشبابية #يلا_نصوت والتي أطلقتها مجموعة من الجمعيات والشخصيات الشبابية لتحفيز الشباب على المشاركة في العرس الديمقراطي وفتح الباب واسعاً لتوظيف طاقاتهم والاستفادة من جهودهم بالشكل الصحيح إقبالاً كبيراً على المشاركة فيها وذلك بدءً من انطلاقها في 9 نوفمبر حتى 20 نوفمبر من هذا العام.
وأكدت اللجنة المنظمة أن إقبال الشباب على الحملة كان أكبر من التوقعات نظراً للثقة في وعي الشباب بحقوقهم وواجباتهم الوطنية والتي ساهمت في دفعهم إلى المشاركة بمواهبهم وإبداعاتهم في مجالات التصوير والفيديو والأبيات الشعرية والكاريكاتير وغيرها، وذلك عن طريق هاش تاق الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي #يلا_نصوت .
ونوهت حملة #يلا_نصوت بتجاوب الشباب وحماسهم الذي تزايد بعد الإعلان الرسمي عن المسابقات المصاحبة للحملة، حيث لم يتوانى الشباب في سرد مدى روعة المنافسة الشريفة والسعي نحو خدمة الوطن.
من ناحيته ، أشاد خليل الذوادي رئيس لجنة شئون الشباب بمجلس الشورى بالجهود المقدرة التي يبذلها القائمون على حملة #يلا_نصوت والهادفة إلى توسيع قاعدة مشاركة الشباب وتمكينهم من تحمل مسئولياتهم بكفاءة وفاعلية في الحراك المجتمعي، مؤكداً ثقته الكبيرة في إمكانيات الشباب وقدراتهم نشر ثقافة الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأي، وتوحيد جهودهم بما يسهم في نهضة الوطن وتنمية قدراتهم، وداعياً إياهم للمشاركة والتفاعل بهذه المحافل الوطنية .
وقالت نورة أحمد إحدى المشاركات في الحملة : أن هدف الحملة الأساسي والذي يتبلور حول توحيد طاقات وجهود الشباب تحت اسم البحرين هو الدافع الأهم الذي حفزني للمشاركة والقيام بالتصاميم المتعلقة بأهداف الحملة والعمل على تشجيع الشباب بأسلوب ممتع وبسيط.
وأكد خالد بشير بأنه متابع للحملة منذ بدايتها، وقد لمس الاستجابة الواسعة من قبل الشباب موضحاً أن ما ميز هذه الانتخابات عن غيرها هو وجود مثل هذه الحملات التشجيعية الشبابية والتي نحتاجها في هذه الفترة للمساهمة في زيادة توعية الشباب بضرورة اختيار المرشح الأكفأ بأسلوب عملي جديد.
والجدير بالذكر أن الحملة لم تستقطب الشباب فقط وإنما استقطبت مجموعة من الفنانين و الإعلاميين والشعراء والمصورين والقادات المجتمعية الذين أشادوا بأهمية دور الشباب و مشاركتهم في العرس الديمقراطي مما يدل على قدرة الشباب على ترك بصمة إيجابية في المجتمع والتأثير عليه عندما تتوحد غاياتهم وأهدافهم وتُسخر جهودهم لمصلحة البحرين وسموها.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.