سأطرح «تطوير الفن والرياضة» تحت قبّة البرلمان

الشباب هم أساس برنامجي الانتخابي.. جعفر الخراز:

الموافق 25 محرم 1436, 2014-11-17 03:07:15


قال المرشح المستقل بالدائرة الاولى بالمحافظة الجنوبية جعفر الخراز ان الملف الاسكاني سيكون على رأس أولوياته في حال وصل الى المقعد النيابي.
وأكّد أن الملف الإسكاني هو ملف يمس جميع المواطنين بجميع انتماءاتهم، وقال «وضعت تصور عام لحلحلة هذه المشكلة التي يعاني منها المواطنين، وذلك من خلال خبرتي في العمل في وزارة الإسكان منذ تأسيس هذه الوزارة».
وعن الملفات الاخرى التي وضعها في برنامجه الانتخابي قال «وضعت ملف احتواء الشباب على رأس اهتماماتي من خلال، توسيع الدعم للبرامج الشبابية الرياضية والفنية، حيث استطاع الشباب البحريني أن يثبت نفسه و ما يدل على ذلك الميداليات والانجازات العملية التي حققها الشباب البحريني». وعن حظوظه بالفوز قال «أنا واثق من الفوز، وإصراري على الترشّح زاد أكثر من السابق بعد إلغاء المحافظة الوسطى، لأني من الشعب، وسوف أعمل لكل الشعب».
كما أكّد الخراز أنه سيولي أهمية لموضوع الفن، حيث أن الفن لغة الشعوب، ولم يسبق لنائب أن طرح موضوع تطوير الفن في البرلمان».
كما أشار إلى أنه سيطرح موضوع تطوير الرياضة تحت قبة البرلمان، وخصوصا تكريم اللاعبين والاهتمام بأوضاعهم». وأكّد ان برنامجه الانتخابي شامل، ويتناول العديد من الموضوعات التي تهم الشعب.                    


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.