قاسم: يجب على المواطنين المشاركة في الانتخابات لإنجاح المسيرة الديمقراطية

الموافق 25 محرم 1436, 2014-11-17 02:59:38


أكد المترشح النيابي للدائرة الثانية بمحافظة العاصمة أحمد قاسم على ضرورة أن يعي المواطن واجباته تجاه وطنه وخاصة من بعد الأزمة التي مرت بها البلاد، الأمر الذي يحتم على كل مواطن اليوم المبادرة في انجاح المسيرة الديمقراطية في البلاد، كما أكد قاسم على الروح البحرينية السمحة التي لمسها من خلال تواصله مع الأهل والأصدقاء ومع المواطنين في منطقته، حتى المتحفظين على الانتخابات من المواطنين كانوا متسمين بالروح والخلق البحريني الأمر الذي يعكس أن المجتمع البحريني ما زال محتفظا بترابطه المجتمعي وبطيبته التي تضرب بها الأمثال.
كما نوه بأن عضو المجلس النيابي القادم يجب عليه أن يغير من حجم عطائه وتفاعله من المواطنين من أهالي منطقته، والبحرين عامة، وقال: «انه من المفرح أن يكون هناك تنافس شريف بين مرشحي المنطقة الواحدة، ومن الضروري أيضا الاستفادة من التجارب البرلمانية السابقة».
وقال ان الإنسان بطبيعة خلقه لا يختار أبويه ولا وطنه، لكنه يخلق ولديه ولاء لهم جميعًا، فالخلق البحريني والطباع السمحة في البحرينيين هي ما ميزت المواطن البحريني وجعل منه مثالا يذكره الجميع في الطيبة ودماثة الخلق، واكد أن ولاء المواطن لأرضه لا يقتصر على حبه فقط بل يمتد ليتمثل في تفانيه لخدمة أرضه والمواطنين.
وأكد قاسم أن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في كل إطلالة جديدة ينير دروب الخير والوحدة الوطنية للبحرين وأهلها الأوفياء الشرفاء، وتمنى كل التوفيق للحكومة في الانتخابات النيابية والبلدية التي سوف تأخذ دورها هذا الشهر. وأضاف أن النهج الإصلاحي لجلالة الملك هو نبراس لما يحتويه من مفاهيم وقيم من شأنها أن تعزز الوحدة الوطنية، والتي هي أصلا منبثقة من القيم التي نشأ عليها آباؤنا وأجدادنا.
ووعد قاسم المواطنين بأنه سوف يكون وفيا للبحرين ولكل من من شأنه أمن وسلامة البحرين وتطورها وازدهارها.                    


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.