المترشح البلدي علي ياسين يفتتح مقرّه الانتخابي

تعهد بتشكيل لجنة لمتابعة أدائه وتصحيح المسار

الموافق 25 محرم 1436, 2014-11-17 02:45:50


احتفل المترشح للمجلس البلدي عن الدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية علي ياسين حسين بافتتاح مقرّه الانتخابي المتواضع والذي آثر ان يكون بين اهله واحبابه وجيرانه الذين قضى حولهم ما يقارب الاربعين عاماً من حياته، واعداً اياهم ان هذا المقر سيكون مسرحاً للعروض، ومنبراً للنقاش وقناةً للتواصل بينه وبينهم.
وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، متبوعة بكلمة الاهالي والتي القاها بالنيابة عن الدكتور علي احمد البقارة. بعدها اعتلى المسرح الاستاذ علي الريس احد الرجال الذين عاصروا المرشح ليتحدث عن ثقافة الانتخابات والترشيح، متبوعاً بكلمة المرشح الاستاذ علي ياسين والذي استهلها قائلاً «لطالما عرف اهل مدينة عيسى بالحب والتعايش، والحلم والسلم، بقيتم جبلاً شامخاً مهما عتت الرياح، ومهما عصفت بنا الظروف، فبتم انتم كما انتم كالذهب، كلما مر عليه الزمن ازداد صفاءً ونقاءً، لا يقدر بثمن».
وأضاف ياسين «كانت مدينة عيسى مهداً للرجال والنساء صُنّاع القرار، وخرّجت عدداً من المفكرين والمؤثرين في المجتمع البحريني. فاصبح اهل المدينة اليوم مصدراً للسلطات واهلاً للقرار، فبكم سيكون مستقبل البحرين اجمل». وأكّد ياسين في كلمته أنه سيسعى إلى تشكيل لجنة من اهالي الدائرة لمحاسبته ومتابعة ادائه لتكون هي البوصلة التي تعيده الى مساره الصحيح مهما انحرف عنه لا سمح الله. حضر الحفل جمع غفير من اهالي مدينة عيسى الكرام يتقدمهم النواب أحمد الساعاتي وعدنان المالكي وعدد من المترشحات اللاتي يخضن الانتخابات لاول مرة.                    


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.